عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 إنقاذ وسط القاهرة من حريق هائل وإصابة 6 أشخاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: إنقاذ وسط القاهرة من حريق هائل وإصابة 6 أشخاص   الثلاثاء 30 سبتمبر 2008, 08:30

*****










**خاص - أنقذت العناية الالهية منطقة التوفيقية حريق هائل بعد أن إندلعت النيران فى مجموعة من العشش السكنية والمخازن الخاصة ببعض المحلات التجارية بالمنطقة وذلك اعلى سطح العقار رقم 5 بميدان الالفى

انتقلت سيارات الاطفاء الى مكان الحريق الذى تبين ان إندلع بسبب ماس كهربائى وبعد ان تم السيطرة على الحريق تجددت النيران مرة أخرى بعد غنجار أنبوبة بوتاجاز وإشتعلت النيران .وتمت السيطرة على الحريق ..وتولت النيابه التحقيق

تلقى مدير امن القاهرة بلاغا بنشوب حريق بمجموعة من الاكواخ والعشش الخشبية والمخازن بسطح العقار رقم "5" بميدان عرابي والمكون من خمسة طوابق.. حيث انتشرت النيران بسرعة هائلة نتيجة انفجار انبوبة "بوتاجاز" ثم تركزت في الجانب الامامي وساعد علي ارتفاع ألسنة اللهب انصهار الاسلاك الكهربائية التي امسكت بها النيران لفترة حتي تمكن رجال الدفاع المدني من محاصرتها باستخدام السلم الهيدروليكي.

أكد الأهالي أن حريقا مماثلا نشب في ذات العقار منذ 3 أشهر تقريبا لكنه لم يكن بنفس الشدة التي ظهر عليها هذه المرة وتمكن الأهالي من اخماد النيران.

وتمكنت 15 سيارة اطفاء من السيطرة علي الحريق واخماد النيران التي ارتفعت ألسنتها لأكثر من 4 أمتار قبل امتدادها للعقارات والمحلات التجارية المجاورة.

نتج عن الحريق إصابة كلا من فاطمة ابراهيم "75 سنة" ربة منزل وتمكن رجال الدفاع المدني من انقاذ العجوز نجاة فهمي محمد "56 سنة" ربة منزل باستخدام السلم الهيدروليكي اثناء تواجدها داخل احد الاكواخ الخشبية وتم اسعافها في مكان الحريق. كما اصيبت فاطمة ابراهيم السيد "75 سنة" وعادل الشربيني "44 سنة" وجابر سليم "22 سنة" بالاضافة الي تامر خلف الله "35 سنة" من رجال المطافيء. والضابط مهاب أحمد بقسم شرطة الازبكية ..تم نقل المصابين الى مستشفى القبطى وتولت النيابه التحقي وامرت بانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وتقدير قيمة الخسائر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنقاذ وسط القاهرة من حريق هائل وإصابة 6 أشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسـم الاخبـار :: قـسـم لاخبار الحوادث-
انتقل الى: